سبور ماروك » أخبار » سيميوني : لن نقوم بعمل آخر سوى مواصلة بذل الجهد

سيميوني : لن نقوم بعمل آخر سوى مواصلة بذل الجهد

بتاريخ: 14/12/2015 | 9:34 شارك »

simeone

قال دييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد ، عقب الفوز على اثلتيك بلباو بهدفين مقابل واحد، ليتقاسم صدارة الليجا الإسبانية مع حامل اللقب، برشلونة، ولكل منهما 35 نقطة انهم دائما يعملون « لتحقيق الأفضل »، لكنهم سيواصلون نفس النهج في بذل الجهد.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي اقيمت في اطار الجولة الـ15 « نواصل السير على نهجنا المعتاد. دائما ما نعمل من أجل تحقيق الأفضل، لكننا نهدف للتفوق على أنفسنا في كل مباراة. ليس لدينا سبيل آخر سوى مواصلة بذل الجهد ».

وأوضح أن المباراة « كانت صعبة للغاية »، مشيرا « واجهنا خصما يتمتع بخبرة كبيرة وليس من السهل البدء بالخسارة والتعويض بعد ذلك. نحن سعداء بالأداء، لكنه ليس وقت الحساب. هذا سيكون في نهاية الموسم ».

وذكر « إنهاء العام على ملعب كالديرون في الليجا يعد أمرا هاما، لكن يجب الأن الاستعداد للمباراة المقبلة أمام ريوس الخميس المقبل » في كأس الملك.
وأضاف « في الشوط الأول لم نكن نتمتع بالدقة. لم نكن نتمتع بالكثافة العددية، لكننا في الشوط الثاني كنا كذلك، لكن الخصم أيضا قدم ما لديه وكنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. في الشوط الثاني كنا قريبين من الأداء الذي نود في تقديمه ».

وحول ساؤول الذي سجل الهدف الاول وغادر الملعب مصابا، قال « يتمتع بالقدرة على اللعب في جميع أنحاء الملعب. ساؤول يمكنه اللعب في الوسط واليمين واليسار. هذا يجعله يحظى بوضع خاص، لكن يجب عليه مواصلة تحسين ادائه ».

وتجمد رصيد بلباو بهذه الخسارة عند 21 نقطة ليظل في المركز التاسع، بفارق الأهداف خلف فالنسيا الثامن، وبنقطة خلف إشبيلية السابع.

إفي

اكتب تعليقاً