سبور ماروك » البطولة الإحترافية » فريق رجاء بني ملال يتعاقد مع الإطار الوطني محمد الأشهبي خلفا لمنير الجعواني

فريق رجاء بني ملال يتعاقد مع الإطار الوطني محمد الأشهبي خلفا لمنير الجعواني

بتاريخ: 25/12/2014 | 17:13 شارك »
mohamed elachbahi
عاقد المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم، الممارس ضمن أندية القسم الوطني الثاني، مساء الثلاثاء مع المدرب محمد الأشهبي، وذلك بعدما تم الانفصال بصفة رسمية مع المدرب منير الجعواني.

وسبق للأشهبي أن أشرف على الإدارة التقنية للفريق خلال الموسم الماضي.

ولم يتم بعد التعرف على تفاصل العقد المبرم بين الجانبين، خاصة ما يتعلق بمدة العقد والقيمة المالية لانتداب المدرب الأشهبي الذي كان خلال الفترة الماضية مدربا مساعدا بفريق المغرب الفاسي (البطولة الوطنية الاحترافية).

وذكر السيد عبد الصادق بودال، رئيس المكتب المسير للفريق الملالي في تصريح صحفي، أن انفصال المدرب الجعواني عن الفريق تم بالتراضي بين الجانبين، موجها بالمناسبة شكره وتقديره للسيد الجعواني وللجهود التي بذلها خلال الفترة التي قضاها على رأس الإدارة التقنية ل »فارس عين أسردون » منذ الدورة الثانية وإلى حدود الدورة الثالثة عشرة للبطولة.

وأشار إلى أن العلاقات الطيبة القائمة بين الفريق الملالي والمدرب الجعواني سهلت التوصل إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد المبرم بينهما بطرقة ودية.

ومن جهته، ذكر المدرب الجعواني أنه فضل وضع حد لمسيرته مع الفريق للنتائج السلبية التي راكمها، حيث لم يفلح في تحقيق سوى انتصار واحد في ثلاثة عشر مباراة مقابل هزيمتين وعشرة تعادلات بعدما عاكسه سوء الحظ في العديد من المناسبات.

و.م.ع

اكتب تعليقاً