فوز مثير لحسنية أكادير على أولمبيك خريبكة 3-2 (فيديو)

بتاريخ: 07/12/2014 | 22:18 شارك »

husa

حقق فريق حسنية أكادير فوزا مثيرا على حساب ضيفه أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الأحد على بملعب أدرار بأكادير، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية.

وسجل ثلاثية الفريق السوسي كل من المهدي أوبيلا (د 32) وإدريسا كوليبالي من ضربة جزاء (57) وكريم البركاوي (د 95)، فيما وقع هدفي الفريق الخريبكي رشيد تيبركانين (د 22) وإبراهيم لارغو (د 94).

ورفع فريق حسنية أكادير رصيده عقب هذا الفوز إلى 16 نقطة والتحق في المركز الثالث بفرق الدفاع الحسني الجديدي وشباب الريف الحسيمي وأولمبيك خريبكة.

وجاءت أطوار هذه المباراة، التي أدارها طاقم تحكيم بقيادة عبد الواحد فاتيحي، مفتوحة ومثيرة بدأها أشبال المدرب التونسي أحمد العجلاني بقوة وتوجوها بهدف من رشيد تيبركانين في الدقيقة 22، غير أن رد فعل أشبال عبد الهادي السكيتيوي كان كبيرا وأثمر هدف التعادل في الدقيقة 32 عن طريق عبد الهادي أوبيلا لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي ومنطقي.

وواصل كل فريق في الشوط الثاني بحثه عن منافذ في دفاعات الفريق المنافس إلى حدود الدقيقة 57 حيث أعلن الحكم عن ضربة جزاء لفائدة أصحاب الأرض حولها المدافع المالي كوليبالي إلى هدف التقدم. وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن ثلاثة نقاط الفوز في طريقها إلى حساب الفريق السوسي خاصة بعدما أضاع رضوان الدردوري ضربة جزاء لفائدة الفريق الزائر (د 88)، نجح البديل إبراهيم لارغو في تعديل النتيجة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، غير أن فرحة الخربكيين لم تكتمل حيث تمكن دقيقة واحدة بعد ذلك اللاعب كريم البركاوي في إعادة التفوق لأصحاب الأرض.

اكتب تعليقاً