سبور ماروك » فيديو » فوز نجوم الكويت على نجوم العالم في افتتاح استاد جابر

فوز نجوم الكويت على نجوم العالم في افتتاح استاد جابر

بتاريخ: 18/12/2015 | 23:52 شارك »

del-piero-KUWAIT

سجل لويس فيجو وروبير بيريس هدفين من صناعة ديفيد بيكام إلا أن هذا لم يشفع لنجوم العالم لكرة القدم أمام فريق نجوم الكويت الذي فاز 4-2 في مباراة ودية بمناسبة افتتاح استاد جابر الدولي اليوم الجمعة.

ولعب الضيوف بتشكيلة من أفضل لاعبي العالم أغلبها من المعتزلين أمثال فيجو وبيكام ورونالدينيو واليساندرو نيستا وأندريه شيفشينكو واليساندرو ديل بييرو وديكو بينما كان المصري محمد أبو تريكة اللاعب العربي الوحيد في هذا الفريق الذي قاده المدرب فابيو كابيلو.

افتتح فيجو القائد السابق للبرتغال التسجيل بعد ربع ساعة على بداية اللقاء – الذي حضره أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح – اثر متابعة لتمريرة عرضية متقنة من بيكام القائد السابق لمانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا.

وجاء التعادل بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق فهد الهاجري قبل أن يمنح بدر المطوع التقدم للفريق الكويتي بطريقة رائعة بعد أن سدد كرة من فوق الحارس الألماني يانز ليمان في الدقيقة 28.

وشارك أبو تريكة في الشوط الثاني بديلا لدوايت يورك وحظي باستقبال حافل من الجماهير قبل أن يغادر الملعب بعدها بعدة دقائق. كما نال اللاعب المصري تكريما من أمير الكويت.

وفي الشوط الثاني سجل فهد العنزي في شباك الحارس الانجليزي ديفيد جيمس قبل أن يقلص صانع اللعب الفرنسي بيريس الفارق من ضربة رأس بعد تمريرة عرضية من بيكام.

واختتم يوسف ناصر رباعية نجوم الكويت قبل نهاية المباراة الاستعراضية التي سبقتها عروض غنائية وأجواء احتفالية.

اكتب تعليقاً