سبور ماروك » كأس العالم للأندية » كأس العالم للأندية المغرب 2014: أوكلاند سيتي يفوز على كروز أزول وينهي مشاركته في المركز الثالث

كأس العالم للأندية المغرب 2014: أوكلاند سيتي يفوز على كروز أزول وينهي مشاركته في المركز الثالث

بتاريخ: 20/12/2014 | 19:17 شارك »

Auckland-City

أنهى نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي مشاركته في كأس العالم للأندية – المغرب 2014 في المركز الثالث عقب فوزه على نادي كروز أزول المكسيكي بالضربات الترجيحية 4-2 (الوقت القانوني 1-1) في مباراة الترتيب، التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بمراكش.

وسجل هدف النادي النيوزيلندي اللاعب رايان ديفرس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع (د45+2)، فيما كان اللاعب جواو روخاس وراء هدف النادي المكسيكي في الدقيقة 57.

وجاءت مجمل أطوار هذا اللقاء، الذي أداره الحكم الدولي البرتغالي بيدرو بروينسا بمساعدة مواطنيه بيرتينو ميراندا (مساعد أول) وجوزي تريغو (مساعد ثان)، متكافئة بين ناد مكسيكي يشارك لأول مرة في كأس العالم للأندية وناد نيوزيلندي يسجل مشاركته السادسة والذي يعتبر بلوغه المربع الذهبي أفضل نتيجة له بعدما كان يودع المنافسة من الأدوار الأولى.

ونال نادي أوكلاند سيتي جائزة مالية قدرها مليونان و500 ألف دولار، والتي يخصصها الفيفا لصاحب المركز الثالث، في حين حصل نادي كروز أزول على مليوني دولار قيمة المركز الرابع.

اكتب تعليقاً