كأس ولي العهد: إيقافات مدى الحياة وغرامات بسبب احداث مباراة خيطان والجهراء

بتاريخ: 17/12/2015 | 10:36 شارك »

arbitre-kuwait

اتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الأربعاء، قرارات صارمة بحق المتورطين في الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت خيطان ومضيفه الجهراء ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد في 8 ديسمبر الجاري.

وكان عدد من إداريي ولاعبي الجهراء تهجموا بالضرب على الطاقم التحكيمي للمباراة التي انتهت لصالح خيطان 3-2.

وتقرر حرمان الجهراء من اللعب على أرضه في استاد مبارك العيار لمدة سنة كاملة، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها ثلاثة آلاف دينار كويتي (حوالي 10 آلاف دولار أميركي) لإخلاله بحفظ النظام في الملعب.

كما عوقب عضو مجلس الإدارة ومدير عام كرة القدم بالفريق يوسف كريم، بالشطب من سجلات الاتحاد، مع حرمانه من دخول الملاعب مدى الحياة، بالإضافة إلى غرامة 4 آلاف دينار (حوالي 13.2 الف دولار).

وقرر الاتحاد شطب إداري الفريق عبد العزيز مدلول من سجلات الاتحاد، مع حرمانه من دخول الملاعب مدى الحياة، بالإضافة إلى غرامة مالية مماثلة.

كما فرض الاتحاد عقوبة على المنسق الإعلامي صالح الجنفاوي بمنعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة سنة، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 500 دينار (1650 دولار)، وتوجيه توصية إلى مدير إدارة الإعلام في الاتحاد بسحب الهوية الخاصة به.

وعوقب مدير قطاع الناشئين فيصل كريم بمنعه من المشاركة في أنشطة كرة القدم، مع حرمانه من دخول الملاعب لمدة سنتين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها ألفي دينار (6600 دولار).

كما تم شطب اللاعبين حمود ملفي وإبراهيم العتيبي وسعود الشمري من سجلات الاتحاد نهائيا مع غرامة مالية قدرها الف دينار (3300 دولار) لكل منهم.

كما تقرر استمرار اللجنة بالتحقيق في كل ملابسات الحادثة ليتسنى لها الوصول إلى كل الحقائق وملاحقة كل من لم يتم الاستدلال عليه من خلال الأشرطة المسجلة وذلك عن طريق استدعاء من تراه مناسبا.

سكاي نيوز عربية

اكتب تعليقاً