سبور ماروك » ألعاب القوى » مشاركة حوالي 672 عداء وعداءة في البطولـة الجهوية للعدو الريفي المدرسي ببني ملال

مشاركة حوالي 672 عداء وعداءة في البطولـة الجهوية للعدو الريفي المدرسي ببني ملال

بتاريخ: 25/12/2014 | 22:14 شارك »

cross-country

نظمت نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بإقليم بني ملال أمس الأربعاء بمدينة بني ملال، البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي بمشاركة حوالي 672 عداء وعداءة من مختلف الفئات.

وتندرج هذه البطولة الجهوية، التي نظمت بتنسيق مع الفرع الجهوي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة تادلة – أزيلال، في إطار الإقصائيات المؤهلة إلى البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي للموسم الدراسي الحالي.

وحسب بلاغ للنيابة، فإن هذه البطولة تميزت بمشاركة عدائين من فئات البراعم والبرعمات، والصغار والصغيرات والفتيان والفتيات والشبان والشابات، المؤهلين عن البطولات الإقليمية لكل من النيابة المنظمة ونيابتي الفقيه بن صالح وأزيلال.

وأضاف المصدر نفسه، أن هذه التظاهرة الرياضية عرفت نجاحا كبيرا سواء من حيث التنظيم أو من حيث المطاف الذي أجريت فيه السباقات، وكذا من حيث عدد الأطر التربوية المشاركة، فضلا عن حضور متميز لجمهور غفير من بينهم التلميذات والتلاميذ ومديري المؤسسات التعليمية والأساتذة والمفتشين.

وفي الختام هذا الملتقى الرياضي، تم توزيع الجوائز على الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى من كل فئة على المستوى الفردي والجماعي ومنحهم شواهد تقديرية مع مؤطريهم وكؤوس بالنسبة للمؤسسات التي ينتمون إاليها.

اكتب تعليقاً